الناقد الرياضي عصام شلتوت
الناقد الرياضي عصام شلتوت


فيديو| عصام شلتوت يطالب بمحاسبة مسئولي الزمالك على إفساد القمة 119

رضا خليل- سعيد حنفي

الخميس، 27 فبراير 2020 - 06:43 م

عبر الناقد الرياضي عصام شلتوت، عن استيائه من الأحداث التي حدثت في مباراة السوبر المصري، بين فريقي الأهلي والزمالك، وانسحاب الأخير من لقائه مع الأهلي في منافسات الجولة الرابعة المؤجلة بالدوري العام.

 

وأكد «شلتوت"»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر في القلب»، الذي يقدمه الإعلامي الدكتور علاء أبو بكر، المذاع على فضائية «المحور»، اليوم الخميس، أن مصر يحكمها قانون وضوابط رياضية محددة مثل باقي دول العالم، مؤكدًا أن كل دول العالم تطبق لوائح واحدة ومنظمة لضمان سير العملية الرياضية بشكل صحيح.

 

وأشار إلى أنه بتنفيذ وتطبيق هذه اللوائح لن تحدث حالات انفلات في الملاعب، لكن "من أمن العقوبة أساء الأدب"، وهذا ما حدث حينما نشبت مشاحنات ومشاجرات بين لاعبي الأهلي والزمالك، مطالبًا أهل الخبرة في كرة القدم بأن يكونوا على قدر المسئولية.

 

وعن انسحاب فريق الزمالك من مباراته أمام الأهلي في الدوري العام، قال إنه كان يمكن لمسئولي الزمالك إعلان الانسحاب صراحةً من البداية، إذا كانت الأسباب الخوف على إجهاد اللاعبين فنيًا قبل مباراة الترجي في منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، معقبًا: "لا بد أن يدفع الزمالك تمن محترم لارتكابه هذه الأفعال حتى لا تتكرر، ويتحمل مسئولية وتكاليف إفساد لقاء القمة".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة