محافظ البحيرة يوجة باسترداد أراضي أملاك الدولة من غير الجادين
محافظ البحيرة يوجة باسترداد أراضي أملاك الدولة من غير الجادين


محافظ البحيرة يوجة باسترداد أراضي أملاك الدولة من غير الجادين

فايزة الجنبيهي

الخميس، 27 فبراير 2020 - 08:48 م

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على سرعة غلق جميع المعابر العشوائية على السكك الحديدية بنطاق المحافظة على أن يكون الغلق بطرق مبتكرة لمنع إعادة فتحها مرة أخرى.

 
كما وجه بمراجعة جميع المعديات النهرية والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والالتزام بالحمولة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وإيقاف عمل الغير صالح منها حرصا على أمن وسلامة المواطني.ن 

جاء ذلك خلال رئاسته  اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور د. نهال بلبع  نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام، واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد واللواء  أشرف عبد السلام مساعد مدير الأمن والعقيد محمد شرف المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية. 

وأكد المحافظ على تكثيف كافة الأعمال والجهود الخاصة باسترداد أراضي أملاك الدولة من غير الجادين وسرعة إنهاء كافة إجراءات التقنين للجادين حفاظا على حق الشعب والدولة. 
 وشدد  المحافظ على تكثيف أعمال إزالات التعديات وإيقاف البناء المخالف ضمن الموجة 15، والتي تم مدها لإزالة كافة التعديات وتنفيذ القانون بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة