شريف عمر
شريف عمر


شريف عمر: أحلم بالعمل مع شريهان

بسنت ماجد

الجمعة، 28 فبراير 2020 - 06:45 ص

عرف طريقه إلى المشاهدين من خلال المشاركة فى عدد من المسلسلات منها «العار «وخطوط حمرا» و»الشك» و»غمضه عين» و«الباطنية» كما يظهر فى الفترة القادمة من خلال مسلسل جديد يحمل اسم «حب عمرى» مع المطرب هيثم شاكر سيتم عرضه فى شهر رمضان القادم.

إنه الممثل الشاب شريف عمر والذى قال أجسد من خلال المسلسل شخصية «وليد» وكيل نيابة يقع فى حب فتاة تجسد شخصيتها منة فضالى والتى تفضل هيثم شاكر عليه ومن هنا تتولد مشاعر الكراهية والعداء منه تجاه هيثم.

وأضاف أن المسلسل اجتماعى رومانسى يناقش فكرة أنه ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد من المنتظر أن أشارك فى مسلسل «ولاد إمبابة» مع سعد الصغير وأحمد شيبة للعرض فى رمضان القادم وبسؤاله عن السبب الحقيقى وراء عدم ظهوره بشكل قوى قال إنه مقصر جدا فى الترويج لنفسه إعلاميا مؤكدا أن الصحافة هى سبب شهرة أى فنان وسوف أركز فى الفترة القادمة على الشق الإعلامى لتعريف الجمهور أكثر بى.

وعن بطء خطواته الفنية قال أعتقد إننى تأثرت وكل أبناء جيلى بما شهدته الحركة الفنية وعملية الإنتاج بشكل عام بعد ثورة يناير وهى الفترة التى كانت بمثابة مرحلة هدوء نسبى وهو ما أثر على عدد الأعمال وقلة الفرص حد من اختيارتى للسيناريوهات فكان الكثير مما يعرض على لا يناسبنى فضلا عن تأجيل أو توقف عدد من المشاريع.

وعن غيابه عن السينما قال للأسف لم أجد السيناريو السينمائى الذى يشدنى، فأنا أتمنى أن أجد كتابا يكتبون للرومانسية بشكلها المعروف قديما فى أفلام الأبيض والأسود بجانب الكوميديا الخفيفة التى نعشقها، وإن وجدت سيناريو اجتماعيا رومانسيا سأقبله فورا.

وعن حلمه فى الوصول إلى البطولة قال أعتبر الفن ككرة القدم فروح الجماعة هى مكسب لجميع فريق العمل، وردا على سؤال عن الفنان أو الفنانة الذى يتمنى العمل معهم قال هناك الكثير من النجوم ولكننى أحلم بالعمل مع الفنانة الاستعراضية الشاملة شريهان، فقد تمنيت طوال عمرى أن أراها وأتصور معها فقط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة