انتخابات المهندسين
انتخابات المهندسين


منافسة بين قائمتين في انتخابات المهندسين بالسويس.. و"ياقوت" يحسم مقعد البترول بالتذكية 

حسام صالح

الجمعة، 28 فبراير 2020 - 12:16 م

انطلقت انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين في السويس، اليوم الجمعة والتي تجرى على 7 مقاعد، تضم مقعدين لشعبة الكهرباء ومقعدين لشعبة الميكانيكا، ومقعد للعمارة ومقعد للكمياء والغزل والنسيج، ومقعد لشعبة البترول والتعدين وحسم بالتذكية.

 


وبدأت عملية التصويت في العاشرة صباحا وسط اقبال ضعيف، بالنادي الاجتماعي في بالسويس، المقر المؤقت للنقابة، إذ تجرى اعمال تطوير لمبنى النقابة لشارع 23 يوليو، وتستمر حتى 7 مساء اليوم.

 


وقال المهندس حافظ عوض أمين عام نقابة المهندسين ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي، إن الكتلة التصويتية لنقابة السويس تضم 6 الاف عضو، بينهم أعضاء نقابة مهندسي البحر الأحمر وجنوب سيناء، ويشاركون في الانتخابات اليوم.

 

وأوضح المهندس حافظ عوض، أن قائمة المرشحين تضم 14 مرشحا مقسمين على قائمتين الأولى قائمة "مهندسون من أجل نقابة مهنية مستقلة"، وتضم المهندسين المرشحين سامر طنطاوي، شعبة كهرباء، وأحمد رمضان، شعبة عمارة، وأحمد يحيى شعبة كيمياء ونووية، ومحمد حميد شعبة ميكانيكا، ومارجريت عازر شعبة كهربا، ومحمد ياقوت شعبة بترول وتعدين والذي حسم مقعد الشعبة بالتذكية.

 

أضاف رئيس اللجنة المشرفة، في تصريح صحفي أن القائمة الأخرى، قائمة "مهندسي مهنية مستقلة" وتضم المهندسين عوض محمد ومصطفى على ودينا وزيري وتامر حسن ومحمد على وعبد العزيز عاطف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة