أسماء أريان زوجة الشيخ القطري طلال بن عبد العزيز آل ثاني أسماء أريان زوجة الشيخ القطري طلال بن عبد العزيز آل ثاني

فيديو| زوجة الشيخ طلال آل ثاني تفضح انتهاكات النظام القطري

رضا خليل الجمعة، 28 فبراير 2020 - 09:12 م

قالت أسماء أريان زوجة الشيخ القطري طلال بن عبد العزيز آل ثاني، إن النظام القطري يستمر في انتهاك حقوق أسرتها وزوجها المعتقل منذ سبع سنوات في السجون القطرية، مشيرة إلى أن التعند القطري يمنعنا من التواصل مع الشيخ طلال إلا إذا كنا متواجدين داخل قطر حتى تليفونيًا».
 

وطالبت أسماء أريان خلال تصريحات عبر مقطع فيديو في مدينة جنيف السويسرية، من رموز النظام القطري توفير أطباء حيث أن الشيخ طلال يعاني من مرض السكر المزمن، بالإضافة إلى أمور صحية أخرى، مؤكدة أن السجون القطرية ليس بها أي نوع من الخدمة الطبية للسجناء.
 
وأكدت «أريان»، أن السجن المركزي القطري تم بنائه على منطقة غير آمنة، قائلة: «وجود السجناء داخل هذا السجن نوع من التعذيب في حد ذاته»، مشيرة إلى أن القضاء القطري يعتمد على الترهيب، ولا يهتم بحماية الأشخاص أو المسجونين، مؤكدة وجود الكثير من المظلومين داخل سجون قطر.

وأوضحت زوجة طلال آل ثاني، أن هناك الكثير من المعتقلين في سجون قطر دون سبب أو بدون محاكمة، منتقدة طريقة القبض عليهم ووصفتها بـ"غير القانونية"، كاشفة عن انتهاكات قطر بحق المواطنين، ومدى القمع الذي يتعرض له القطريون في ظل حكم تميم بن حمد، مشددة على أن النظام القطري يستمر في انتهاك حقوق زوجها الذي يقبع في سجون تميم منذ 7 سنوات.



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة