مؤتمر مونتسوري القاهرة الدولى لمرحلة ماقبل المدرسة
مؤتمر مونتسوري القاهرة الدولى لمرحلة ماقبل المدرسة


السبت.. مؤتمر مونتسوري القاهرة الدولي لمرحلة ما قبل المدرسة

عمرو خليفة

الجمعة، 28 فبراير 2020 - 10:21 م

 

يقام يوم السبت القادم ٢٩ فبراير مؤتمر مونتسوري القاهرة الدولي وهو أكبر مؤتمر دولى تعليمى لمرحلة ماقبل المدرسة.

ويشارك في المؤتمر كبرى المؤسسات الدولية المعنية وبحضور د. هدى عبدالعزيز رئيس أكاديمية بيت الطفل للمونتسورى ( رئيس المؤتمر ) ود. نازك أبوالليل مقررة المؤتمر، و د.محمد عبد الفتاح رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي التابع لجامعة الدول العربية والدكتورة صبورة السيد رئيس مجلس أمناء منطقة ٦ أكتوبر التعليمية وأمين مساعد حزب مستقبل وطن عن محافظة الجيزة والدكتور محمود الدرسي رئيس الوفد الليبي التعليمي والثقافي المشارك بالمؤتمر و المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق و الأستاذ علاء بسيوني نائب رئيس التلفزيون و الخبير السياحي إلهامي الزيات رئيس الاتحاد العام للغرف السياحية الأسبق. 

كما يشارك نخبة من خبراء التعليم المصريين والعرب بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب المصرى. 

يهدف المؤتمر إلى نشر طريقة مونتسوري التي تطبق دوليا من مرحلة ما قبل المدرسة وحتى التعليم الثانوي، باعتبارها من أنجح طرق تربية الطفل ودعم الأسرة ككل. فالتعليم بطريقة مونتسوري له تأثيره المتميز على شخصية الطفل وإدراكه حيث ينمي لديه القدرة على استخدام كل حواس الطفل للتعرف على البيئة المحيطة لمزيد من التفاعل مع  الأسرة والمجتمع.

مؤتمر مونتسوري القاهرة الدولي ينقل خبراتنا الممتدة لأكثر من ١٥ عاما في مجال تدريب المونتسوري والذي يقدم كورسات متخصصة للمدرسين والمدربين بطريقة مونتسوري التي تفتح لحائزي شهاداتها أفاقاً جديدة وفرص عمل متميزة. وبعد نجاحنا في عدة مؤتمرات متخصصة في أسيا وأفريقيا ،نقدم لكم خلاصة خبرات المتخصصين من مصر والعالم المحاضرين في المؤتمر.

إن مشاركتكم في المؤتمر تفتح آفاق المعرفة بطريقة مونتسوري لاكتشاف قدرات أطفالنا وتنميتها وذلك من خلال حضانة مونتسوري المتخصصة لصناعة وتربية جيل من الأطفال المتميزين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة