الزمالك
الزمالك


بثلاثية في الترجي.. الزمالك «السوبر» ينهي شهر فبراير ناصع البياض

محمد عادل سالم

الجمعة، 28 فبراير 2020 - 11:54 م

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك «السوبر» شهر فبراير بهزيمة الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ليحول شهر فبراير الناري إلى ناصع البياض بعد تفوقه في جميع المباريات والبطولات خلال هذا الشهر.

 

بطولة السوبر الإفريقي

تمكن الفارس الأبيض من حصد بطولة السوبر الإفريقي كبطل للكونفدرالية من نظيره الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية بعد هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة في الرابع عشر من شهر فبراير الجاري ليتوج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه.

 

 

بطولة السوبر المحلي

وبعد خمسة أيام من حصد الفارس الأبيض لبطولة السوبر الإفريقي تمكن الزمالك من انتزاع بطولة السوبر المحلي من أنياب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت يوم ٢٠ فبراير الحالي على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي ليحصد البطولة الثانية في ٦ أيام.

 

 


يضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال

تمكن الفارس الأبيض من وضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على الترجي التونسي للمرة الثانية خلال هذا الشهر بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا ليتبقى مباراة الإياب الجمعة المقبل.

علق الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على فوز الأبيض بثلاثية على الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.


إنجاز كارتيرون 


عبر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن سعادته بالانتصارات التي حققها الفارس الأبيض خلال هذا الشهر ليضيف لنفسه إنجاز جديد كمدرب استطاع أن يحصد كأسين سوبر في ٦ أيام كما تمن من هزيمة الترجي للمرة الثانية بثلاثية أيضا.

ويري كارتيرون أن مباراة الترجي الثانية كانت معقدة لأنها جاءت بعد أسبوع من مباراتي السوبر الإفريقي أمام الترجي ثم المصري أمام الأهلي واللاعبون كانوا أبطالا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة