الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز


الأهلي وصن داونز في مباراة الأخذ بالثأر على إستاد القاهرة

إبراهيم مدكور

السبت، 29 فبراير 2020 - 09:41 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الأهلي، نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، على إستاد القاهرة ضمن مباريات الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة على ملعب الرعب وسط دعم 30 ألف مشجع من جماهير القلعة الحمراء بعدما خاطب مسئولي الأهلي الجهات الأمنية لزيادة العدد من 10 الاف إلى 30 ألفا،  مما وافق عليه الجهات الأمنية والسماح بزيادة الجماهير لمساندة الفرق المصرية .

يُدير اللقاء الحكم نجامبو ندالا ويرغب الأهلي في مصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح، في أخر مباراة خاضها الأهلي قبل الصدام مع صن داونز.

يدخل الأهلي مواجهة الليلة وهو يفكر في الثأر من بطل جنوب أفريقيا بعد الهزيمة المذلة أمامه في الموسم الماضي بنفس الدور بخمسة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب ببريتوريا وهي الهزيمة التي أطاحت بالأهلي من البطولة بعدما اكتفي بالفوز بهدف "يتيم" في لقاء العودة بمصر

ويدخل السويسري رينية فايلر المدير الفني للأهلي المباراة بقائمة و على النحو التالي:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، و محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة