نقابة المهندسين
نقابة المهندسين


نقابة مهندسي القاهرة تعلن نتيجة المؤشرات المبدئية لانتخابات التجديد النصفي

نرمين سليمان

السبت، 29 فبراير 2020 - 03:41 م

صرح المهندس سامح تاوضروس رئيس لجنة الانتخابات بنقابة القاهرة الفرعية، بأن المؤشرات المبدئية الخاصة بنتيجة انتخابات نقابة القاهرة، تشير إلي فوز حصول المهندس حسام عبده على ٤٤١ صوت، ومحمود سلامة على ٣٧٠ صوت بشعبة الكهرباء، وفي شعبة الميكانيكا، حصول جون غالي على ٤٥٣ صوت، وأمجد وجيه على ٤٣٣ صوت، والمدني محمد السيد حصل على ٤٠٦ صوت، وفي شعبة العمارة، حصول إيهاب حسن على ٤٢٤ صوت، وشعبة الغزل والنسيج، حصول محسن شاهين على ٤٥٣ صوت.

وتمني تاوضروس، التوفيق للجميع في مهمته التطوعية لإنجاح نقابة القاهرة كونها النقابة التي لها النصيب الأكبر من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة للمهندسين وبالتالي يقع عليها العبء الأكبر.

وفي سياق متصل أعلنت نقابة مهندسي الجيزة الفرعية فوز كل من مهندس ابراهيم سراج الدين شعبة ميكانيكا، ومهندس حسن مبروك ميكانيكا، ومهندسة انتصار عباس ميكانيكا، ومهندسة رضوي سامح كهرباء، ومهندس  ايهاب الهادي كهرباء، ومهندس سامح الغزولي مدني، ومهندس علي حسين عماره.

والجدير بالاشارة إلي أن هذه النتيجة لم تعتمد بعد من النقابة العامة، وإنما أعلنتها اللجنة القضائية، أما عن نتائج الشعب جاري حصرها من باقى النقابات الفرعية وسوف تعلن قريبا من لجنة الانتخابات بالنقابة العامة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة