الزعيم عادل إمام والنجمة شريهان
الزعيم عادل إمام والنجمة شريهان


صورة| شريهان للزعيم عادل إمام: 1000 مليون سلامة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 29 فبراير 2020 - 08:35 م

حرصت النجمة شريهان على الدعاء للزعيم عادل أمام بالشفاء، في تغريدة نشرتها منذ قليل عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».


وقالت شريهان: «اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامه عادل إمام».

وكان المخرج رامي أمام، تسلم جائزة الريادة السينمائية للزعيم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، أمس، والذي أوضح أن غياب الزعيم بسبب إصابته بنزلة برد، مداعبا الحضور: «مش كورونا»، واختتم كلمته بتوجيه الشكر للأب بطرس دانيال على الجائزة.

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسله القادم «فلانتينو» دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل «فلانتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وعدد من الفنانين، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة