محمد حسن البنا
محمد حسن البنا


بسم الله

استغاثات القراء

محمد حسن البنا

السبت، 29 فبراير 2020 - 10:09 م

 

تلقيت استغاثة من مواطنة من أصحاب الهمم ، ترجو أن تيسر لها وزارة التضامن الاجتماعى إجراءات حصولها على سيارة معاق، قالت خديجة محمد هاشم مصباح من قونة ـــــ قلين ــــ كفرالشيخ فى رسالتها : حصلت على قرار رقم 105337 بتاريخ 28-10-2019 صادر إلى مصلحة الجمارك ــــ إدارة الإعفاءات بجمرك بورسعيد بتسليمى سيارة ، ولما كان صرف السيارة يتوقف على تسلم الكارت من وزارة التضامن لجأت إلى الله تعالى ثم إلى عمود « بسم الله « بجريدة الأخبار ، لعل استغاثتى تصل للوزيرة الدكتورة نيفين القباج لتأمر بصرف الكارت حتى أتمكن من استلام السيارة ــــ رحمة بظروفى الصحية القاسية ــــ حيث إن القرار صالح لمدة عام من صدوره، وأخشى من ضياع فرصتى .
كما تلقيت شكوى أخرى من المواطن ناجى صادق خليل لوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر يقول فيها: فى فبراير ٢٠١٩ تم تركيب عداد ذكى لشقتى بمدينة نصر ، وكنت حينها مسافرا أنا وزوجتى ، فلم يتم رفع العداد القديم ، للأسف ، تم تركيب العداد وتشغيله دون إلغاء العداد القديم. مما ترتب فى ازدواج القراءة من العدادين ، وفى شهر ٨ تم رفع العداد القديم. وبدأ من ٩ قراءة العداد القديم ، فوجئت بضخامة القراءة فجأة اكثر من ٢٠٠٠ كيلو، والشركة تقوم بإضافة هذه الكمية تدريجيا حتى لا أشعر بالخداع ويؤكد كلامى استهلاكى المتصاعد فى أشهر البرد ، هل يعقل هذا نتحمل اخطاء الموظفين الذين لا يراعون ضميرهم فى العمل والشركة تقوم بالتغطية عليهم من خلال تدريج القراءة حتى لا نشعر بالزيادة، ويعلم الله أننى وزوجتى فقط نعيش فى الشقة، والسخان غاز فقط ، وأقسم بالله أننا لم نستخدم الدفاية طوال الشتاء الا سويعات لم تزد على ٥ ساعات ولمبات البيت ليد ولا يوجد موتور مياه .
الشكوى الثالثة من عاملين يرجون من وزارة الاتصالات أن تصرف مرتباتهم المتوقفة من 3 أشهر لأن لديهم مسئوليات أسرية ، المشكلة تخص 80 فردا وأسرهم.. والجهة التى تدفع هى الـ OUDA ، l والصرف فى انتظار الموافقة .
دعاء: رﺑﻨﺎ أﺻﺮف ﻋﻨﺎ ﻋﺬاب ﺟﻬﻨﻢ إن ﻋﺬاﺑﻬﺎ ﻛﺎن ﻏﺮاﻣًﺎ إﻧﻬﺎ ﺳﺎءت ﻣﺴﺘﻘﺮًا وﻣﻘﺎﻣًﺎ .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة