المشير محمد حسين طنطاوي
المشير محمد حسين طنطاوي


سمير فرج: المشير طنطاوي بخير ومتواجد في منزله

حامد عبدالحليم

السبت، 29 فبراير 2020 - 10:10 م

علق اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، على واقعة نشر شائعة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي على غير الحقيقة، قائلا:"فجر اليوم نشرت عدة مواقع أنباء عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، والمشير بخير وموجود داخل المنزل وليس في مستشفى كما أشيع".

 

وأضاف اللواء سمير فرج، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON، أن المشير طنطاوي هو قائد عظيم، وكان وزيراً للدفاع لمدة 20 عاماً، ورئيس للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وما أشيع عن وفاته ليس بصحيح.

 

وتابع اللواء سمير فرج، أنه يجب أن يكون هناك جهات مسئولة في الدولة تعاقب من ينشر الأخبار الخاطئة، كما يجب إلا يمر هذا الأمر مرور الكرام ويجب أن يكون هناك محاسبة وتوعية للمواطنين من مستخدمي السوشيال ميديا ويجب التأكد قبل نشر أي شيء.

 

وأوضح اللواء سمير فرج، أن المشير طنطاوي كان مدرساً في الكلية الحربية وتخرجنا على يده، وكان معه الفريق محمد فوزي مدير الكية الحربية، كما أنه ساهم في إنشاء الكلية الحربية في الجزائر، وهو قائد وبطل عظيم في حرب أكتوبر ومشهور بقائد بمعركة المزرعة الصينية، وهذه بطولات تحسب له وهو رجل عظيم قاد الدولة في توقيت صعب.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة