صورة موضوعية صورة موضوعية

خاص| «السكة الحديد»: افتتاح معهد تدريبي جديد بطنطا قريبًا للتخفيف عن «وردان»

نشوة حميدة السبت، 29 فبراير 2020 - 10:17 م

كشف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لشئون الموارد البشرية، أن الهيئة تستعد لافتتاح معهد تدريبي جديد بمنطقة طنطا بمحافظة الغربية لتأهيل جميع العاملين في طوائف التشغيل، موضحا أن الفترة الحالية تشهد وضع اللمسات الأخيرة عليه استعدادا لتشغيله.

وأكد "حسين" في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن معهد طنطا التدريبي صمم على طراز مصغر لمعهد وردان التابع للهيئة، بحيث يضم أنظمة محاكيات لجرارات القطارات من أنواع "هينشل وجينرال إلكتريك" وغيرها، لتدريب قائدي القطارات عليها، إضافة إلى أنظمة إشارات ومزلقانات جديدة لتدريب عاملي المزلقانات عليها، وغيرها من النماذج التدريبية التي تتواجد في قلب بيئة العمل.

وأشار نائب رئيس السكة الحديد، إلى أن معهد طنطا التدريبي يضم أيضا سكة حديد تجريبية مؤهلة لعمليات التدريب، بجانب قاعات لإلقاء دورت تدريبية نفسية على الكمساريه وجميع المتعاملين مع الراكب والقائمين على منظومة دفع التذاكر.

وتابع: سيتم افتتاح هذا المعهد خلال الفترة المقبلة من أجل التخفيف على معهد وردان من ناحية، وتقريب المسافة على العاملين بالهيئة من مناطق وسط وشرق الدلتا من ناحية ثانية، نظرا لبعد منطقة وردان عنهم، لافتا إلى أنه سيحدث طفرة في عملية تدريب العاملين بالهيئة ما ينعكس بالإيجاب على منظومة التشغيل.
 


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة