الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة


جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستضيف وزيرة البيئة في ندوة «الشباب والعمل البيئي»

مروة فهمي

الأحد، 01 مارس 2020 - 10:40 ص

 

تستضيف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة الاثنين ٢ مارس.

ومن المقرر أن تشارك في ندوة بعنوان «الشباب والعمل البيئي» تقام تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وفى إطار حرص الجامعة على المشاركة في الأحداث القومية الكبرى ومن بينها الاهتمام بالبيئة حيث تبقى حماية البيئة هي عنوان تحضر الأمم ووعيها بضرورة تحسين نوعية الحياة لكل الأجيال القادمة.

صرح بذلك الدكتور عمرو الليثي نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، مضيفا أن الندوة سوف تقام في مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور نخبة من قيادات الجامعة وعمداء الكليات وعدد من الطلاب يمثلون مختلف كليات الجامعة وذلك بمناسبة إطلاق وزارة البيئة بالتعاون مع المكتب العربي للشباب والبيئة الاحتفالات بيوم البيئة الوطني بعد اعتبارا من العام الحالي 2020.

وأشار الليثي إلى أنه على هامش الندوة سوف يقوم الدكتور محمد العزازى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتوقيع بروتوكول تعاون مع جهاز شئون البيئة بوزارة البيئة.

وتتمثل أهمية هذه الندوة كونها تستضيف الدكتورة ياسمين فؤاد باعتبارها واحدة من أهم الأسماء البارزة في القيادات المتخصصة علي المستويين الدولي والمحلي فيما يتعلق بمجال الحفاظ على البيئة والتعاون الدولي فضلاً عن أنها حاصلة على الدكتوراه في السياسة الدولية (الدراسات اليور متوسطية) من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة