«عالم المرأة في يوم واحد» احتفالي شهر مارس بساقية الصاوي
«عالم المرأة في يوم واحد» احتفالي شهر مارس بساقية الصاوي


«عالم المرأة في يوم واحد» احتفال شهر مارس بساقية الصاوي

إيمان طعيمه

الأحد، 01 مارس 2020 - 11:51 ص

تعاود ساقية عبد المنعم الصاوى تنظيم يوم "عالم المرأة في يوم واحد" الذي يزداد تميزًا عام بعد عام، وهذا العام تحتفل الساقية بكل أم وسيدة وفتاة وطفلة يوم السبت 14 من مارس.
وذلك في يوم كامل مهدي للمرأة تقديرًا لدورها الفعّال والكبير في حياة كل منا، وسيشتمل اليوم على عدة فقرات تهم كل الفتيات والسيدات.
يبدأ اليوم بفقرة زومبا مخصصة فقط للسيدات تقدمها مجموعة من المدربات المحترفات، أما الجزء الثاني من اليوم فيتضمن لقاءات مع خبراء الصحة والجمال والموضة. 
وسيقوم الإعلامى شريف مدكور والإعلامية دعاء فاروق بالمشاركة، حيث سيقدم كل منهما حديث مفتوح مع الجمهور حول مواضيع عدة، كما ستقدم فقرة مفتوحة أيضًا للكاتبة سارة الذهبى.
يتضمن برنامج اليوم العديد من الفقرات حول كل ما يخص المرأة من كل النواحي الصحية والنفسية والجسدية، فسيتم تنظيم ندوات توعية عن سرطان الثدي وأهمية الاكتشاف المبكر والتغذية العلاجية، بالإضافة إلى لقاء عن الموضة والأزياء مع ندى زنانيرى. 
وندوة عن تربية الحيوانات الأليفة مع الدكتور محمود حمدى ولقاءات متنوعة أخرى.
وعلى جانب آخر سيتواجد خلال اليوم سوق كبير مفتوح خاص لعدد من الموهوبين في مجالات المشغولات اليدوية والملابس والأطعمة ومنتجات التجميل الطبيعية بالإضافة إلى تنظيم مسابقات وتقديم جوائز قيمة للفائزين خلال اليوم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة