خلال الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية
خلال الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية


في اليوم العالمي للحماية المدنية

«مدير الحماية المدنية» سيطرنا على ٦٠ ألف حادث خلال عام ٢٠١٩

أسماء مصطفى

الأحد، 01 مارس 2020 - 11:58 ص

قال اللواء احمد جبر مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، إن الهدف من الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية هو توعية المواطنين والشركات بدور الهام للحماية المدنية.

وأضاف اللواء احمد جبر في الوقت الذي تقوم به الدولة بالمشروعات العملاقة تساعد الحماية المدنية ويستمر دور رجال الحماية المدنية الأبطال في حماية المواطنين والمؤسسات في مواجهة الأخطار.

وأكد مساعد الوزير أن رجال الحماية المدنية لا يوالون جهد في مواجهة الحرائق والعبوات المتفجرة وإنقاذ الغرقى فهم رجال لا يهابون الأخطار.

وأضاف أن الإدارة العامة للحماية المدني تنسق مع كافة أجهزة الدولة لحماية الأرواح والممتلكات، كما تقوم وزارة الداخلية تحت قيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتطوير قطاع الحماية المدنية وتزويده بأحدث الأجهزة على مستوى العالم، مضيفا أن رجال المدنية تمكنوا من السيطرة على ٦٠ الف حادث خلال عام ٢٠١٩.

يذكر أن  وزارة الداخلية أقامت اليوم الأحد، احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية بمقر الإدارة بطريق مصر ـ السويس الصحراوي، بحضور اللواء هاني جرجس مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء محمد جبر مدير الإدارة العامة للحماية المدنية واللواء أسامة فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة واللواء هاني سعيد مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة وعدداً من القيادات الأمنية بالشرطة والقوات المسلحة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة