عادل إمام
عادل إمام


بعد غيابه عن تكريم «المركز الكاثوليكي».. شائعات الوفاة تلاحق عادل إمام

محمد طه

الأحد، 01 مارس 2020 - 12:23 م

يُعد الزعيم عادل إمام، من أكثر الفنانين الذي تلاحقهم الشائعات، حيث ترددت خلال الساعات الماضية أخبار تُفيد بتدهور حالته الصحية، وبالتحديد بعد غيابه عن حفل تكريمه بجائزة الريادة السينمائية، من قبل مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ68.

 

وتسببت الفنان شريهان، في قلق الجمهور على الزعيم بعد قيامها بالدعاء له بالشفاء عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": حيث كتبت: "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامة عادل إمام".

 

ونفى المخرج رامي إمام، تدهور حالة والده الصحية خلال استلامه الجائزة نيابة عنه من مهرجان المركز الكاثوليكي، والذي أوضح أن غياب الزعيم بسبب إصابته بنزلة برد، مداعبا الحضور: «مش كورونا الحمد لله»، واختتم كلمته بتوجيه الشكر للأب بطرس دانيال على الجائزة.

 

من ناحية أخرى، نفي المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، الشائعات المتداولة حول صحته، وقال في تصريحات صحفية، إن من يردد تلك الشائعات يبحث دائمًا عن إثارة الجدل بأي حال من الأحوال، مشيرًا إلى أن الزعيم بخير وصحته على ما يرام ولم يتعرض لأي مكروه.

 

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يتم التعرض فيها للحالة الصحية لعادل إمام، حيث طالته العديد من الشائعات خلال تصويره لمسلسل "فلانتينو"، وقيل إن العمل خرج من سباق رمضان في العام الماضي بسبب عدم قدرة الزعيم على استكماله لظروف صحية.

 

ويلعب الزعيم، خلال أحداث مسلسله القادم "فلانتينو" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

يذكر أن، "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، ورانيا محمود ياسين، وسليمان عيد، وعدد من الفنانين، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة