محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء


«شوشة» يطالب لسيناء بتمثيل مشرف في الدوري الممتاز

صالح العلاقمي

الأحد، 01 مارس 2020 - 04:13 م

 

أكد اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على دعم الرياضة وتشجيع الشباب على مستوى المحافظة، وطالب بضرورة أن يكون للمحافظة تمثيل مشرف فى الدورى الممتاز .

ووافق المحافظ علي دعم فريقي النصر وشباب الخربة اللذان يمثلان المحافظة فى الصعود إلى الدورى الممتاز ب، بمبلغ 80 ألف جنيها بواقع 40 ألف جنيها لكل فريق، وتخصيص سيارة أتوبيس من المحافظة لتنقلات اللاعبين وأعضاء الجهازين الفنى والإدارى لدعمهما.

وأصدر المحافظ توجيهاته بمنح أعضاء الجهازين الفنى والإدارى تفرغًا ليتمكن الفريقان من الصعود وتمثيل المحافظة فى الدورى الممتاز، وأشار إلى الاتصال بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتوفير أماكن إقامة مناسبة لأعضاء الفريقين من لاعبين وجهازين فنى وإدارى.

وأعرب المحافظ عن ثقته فى الفريقين بالتمثيل المشرف للمحافظة وصعودهما للدورى الممتاز.

ومن جانبه، أشار إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة، إلى اهتمام الدولة ووزارة الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء ودعم شباب المحافظة في مختلف المجالات، مؤكدًا أنه تم دعم مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة عدة مرات، علاوة على اهتمام خاص من المحافظ بالرياضة ودعم الفرق الرياضية، بخلاف الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة، وأنه يتم دعم كافة أندية ومراكز الشباب بالمحافظة خاصة الفرق المشاركة في الدورى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة