جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول


مع صندوق الإسكان..

«بنك مصر» يوقع أول بروتوكول لتمويل وحدات متوسطي الدخل ضمن مبادرة «المركزي»

شيماء مصطفى

الأحد، 01 مارس 2020 - 05:21 م

أعلن بنك مصر، عن توقيع أول بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، في إطار مبادرة البنك المركزي المصري الجديدة لمتوسطي الدخل.

وأوضح بنك مصر، في بيان صحفي اليوم 1 مارس، أن من خلال هذا البروتوكول يقوم بتمويل العملاء مستحقي تلك الوحدات من قبل البنك، وفقاً لبرنامج متوسطي الدخل في إطار مبادرة البنك المركزي المصري.

جاء توقيع بنك مصر، لبروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ونقابة العاملين بهيئة قناة السويس، بهدف تمويل 1200 وحدة سكنية بمشروع إسكان متوسطي الدخل بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

ويأتي توقيع بنك مصر لهذا البروتوكول، استكمالاً لدوره الرائد في مجال التمويل العقاري، حيث شارك البنك في مبادرات البنك المركزي المصري للتمويل العقاري، بهدف تعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات من أجل محدودي ومتوسطي الدخل، كما يقدم بنك مصر منتج التمويل العقاري طويل الأجل لباقي شرائح العملاء بإجراءات بسيطة وميسرة.

وقع البروتوكول، محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع مي عبد الحميد أحمد الرئيس التنفيذي للصندوق، وعاطف عبد الخالق متولي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة