محمد الدقاق
محمد الدقاق


الجمهور يُشيد بدور محمد الدقاق في «بنت القبائل»

أحمد السنوسي

الأحد، 01 مارس 2020 - 07:21 م

لفت الفنان الشاب محمد الدقاق الأنظار خلال أحداث مسلسل "بنت القبائل"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة "الحياة"، والتي تدور أحداثه في مدينة أسوان بقرية كوم امبو، وتجري أحداثه بين 3 أطراف الأول هو قبيلة الحمايدة، والثاني قبيلة العرايسة، والثالث جماعة الأجاود بقيادة الشيخ موسى الذي يجسده الدقاق.

وأثارت شخصية الشيخ موسى إعجاب الجماهير، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أشادوا بانسجام الدقاق مع الشخصية وتأديته للدور بشكل مميز، ونشر عدد كبير منهم عبر موقع "فيسبوك" لقطات من مشاهده في المسلسل مشيدين بها.

وقال أحد متابعي المسلسل: "الشيخ موسى في مسلسل بنت القبائل عالمي"، وأضاف آخر: "بصراحة المسلسل كله جميل، لكن دور الشيخ موسى واحد من أجمل أدوار المسلسل، ومحمد الدقاق ممثل عبقري.. تحية لأدائه المتميز وتحية للمخرج الكبير حسني صالح على هذا الاختيار الذي لا يخطر على بال أحد".

وتستهدف شخصية الشيخ موسى، توجيه رسالة للجمهور أن قبائل الصعيد يمكن أن تتفق إذا وجدت شخصًا يحترم الجميع، ويخلق حلقة تواصل بين القبائل المختلفة، ويتحدث بكلمات كتاب الله ورسوله.

وكان دور الشيخ موسى هو الإصلاح بين قبيلتي العرايسة والحمايدة، بعد مشاكل الثأر بينهما، وابتكر مذهب النبوت بدلًا من القتل، وكان الجميع يحترم رأيه، وشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم حنان مطاوع، محمد رياض، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني وغيرهم، وهو من تأليف شاذلي فرح ومحمد البجلاتي، ومن إخراج حسني صالح، ومخرج منفذ الحسيني كمال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة