صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة 10 أشخاص في اصطدام سيارة بعمود إنارة بطريق المنيا الزراعي

وفاء صلاح

الإثنين، 02 مارس 2020 - 03:06 م

أصيب 10 أشخاص بينهم طفلة، في حادث اصطدام سيارة بعمود إنارة بالطريق الزراعى أمام مركز ملوى بمحافظة المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من د. إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوى العام، بوصول 10 أشخاص مصابين إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة بعمود إنارة، كائن على الطريق الزراعى أمام قرية المحرص التابعة لمركز ملوي.

وبإنتقال قوات الأمن إلى مكان البلاغ، تبين إصابة كل: " كسبان عبد الهادى 55 عاما، على عبد الهادى سعيد، 62 عاما، أشرف عبد الهادى سعيد، 38 عاما، ربيع عبد المقصود على 35 عاما، نعمة أشرف على 9 سنوات، وزينب نياز، 50 عاما"، و4  اشخاص اخرين مجهولين.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام، وتبين من توقيع الكشف الطبي على المصابين إصابتهم بإصابات متفرقة في الجسم عبارة عن سحجات وكدمات.

فيما تبين من التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث والتى تسببت فى إنفجار أحد أطارات السيارة، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق وتسبب في انحراف مسارها وإصطدامها بأحد اعمدة الإنارة على الطريق الزراعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير بالطريق الزراعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة