رامي صبري خلال مشاركته باحتفالية «دكان الفرحة»
رامي صبري خلال مشاركته باحتفالية «دكان الفرحة»


رامي صبري يشارك جمهوره صور احتفالية «دكان الفرحة»

محمد طه

الإثنين، 02 مارس 2020 - 06:13 م

شارك الفنان رامي صبري جمهوره بصور مشاركته في احتفالية مبادرة "دكان الفرحة" التي نظمها «صندوق تحيا مصر» بمحافظة سوهاج، والذي حرص فيها على المساهمة في إسعاد الفتيات المستفيدات من المبادرة بغناء عدد من أغانيه، وذلك خلال تسليمهن تجهيزات الزواج.

 

ونشر رامي صبري صورتين من الحفل التي شارك فيها النجمة ليلى علوي والنجم هاني رمزي والفنانة لبلبة والإعلاميات هيدي كرم ومنى عبد الغني وجاسمين طه، وذلك عبر حسابه بـ"إنستجرام"، وعلق عليها: "تحيا مصر".

 

ونظم صندوق تحيا مصر هذه الاحتفالية، ضمن افتتاح عدد من مشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، حيث تم تسليم 100 فتاة لتجهيزات الزواج خلال الاحتفالية.

 

وتعتبر حملة تجهيز الفتيات إحدى حملات مبادرة «دكان الفرحة» التي أطلقها الصندوق أبريل الماضي لدعم الأسر الأولى بالرعاية وطلاب الجامعة عبر توفير ربع مليون قطعة ملابس جديدة فضلا عن تجهيز ٥٠٠ فتاة ضمن المرحلة الأولى من تنفيذ المبادرة.

وتتضمن حملة تجهيز الفتيات توفير تجهيزات الزواج وتشمل بوتاجاز وغسالة وثلاجة وسخان ومكواه ومروحة ومرتبة إسفنجية ومجموعة مستحضرات تجميل.

ويتم اختيار الفتيات المستحقة لتجهيزات الزواج بعد خضوعهن لعدة معايير أهمها بحث حالة يتضمن وفاة الوالدين أو أحدهما ومتوسط دخل الأسرة الشهري وموقف عمل الفتاة من عدمه وجود فرد مريض أو من ذوي الاحتياجات بالأسرة سن الفتاة وعدد أفراد الأسرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#تحيا_مصر #رامي_صبري

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة