مضيفات ومضيفين
مضيفات ومضيفين


شركة عربية تنظم ثلاث أيام لتوظيف مضيفات ومضيفين مصريين

شريف داود

الإثنين، 02 مارس 2020 - 07:20 م

تنظم إحدى شركات الطيران العربية ثلاث أيام للتوظيف في مصر لاستقطاب مزيد من الشابات والشبان المصريين للعمل مضيفين جويين مع أكبر ناقلة دولية في العالم. وتأتي هذه الحملة في إطار جهود طيران الإمارات المستمرة لتعزيز أطقم الخدمات الجوية، وتلبية متطلبات التوسعات السريعة لأسطولها ومحطاتها.

وسوف يلتقي مسئولون من قسم التوظيف في طيران الإمارات مع المهتمين بالعمل خلال "الأيام المفتوحة" التي تعتزم الناقلة تنظيمهما، الأول يوم الإثنين الموافق 2 مارس 2020 في الأقصر، والثاني يوم الأثنين الموافق23 مارس 2020 في القاهرة و اليوم الأخير هو يوم الأربعاء 26 مارس 2020 في مدينة الجونة بالغردقة.

وتتضمن الأيام المفتوحة عروضاً إيضاحية يقدمها مسئولو التوظيف للحضور وعمليات اختيار أولية ومجموعات عمل نقاشية. وسوف يدعى من تنطبق عليهم الشروط إلى مقابلات رسمية لاحقاً، وينتقل المرشحون بعدئذ إلى المقر الرئيس لطيران الإمارات، حيث ستتاح لهم فرصة الإقامة في دبي، التي تشتهر بطابعها العالمي ومراكز التسوق والفنادق الحديثة ومستوى المعيشة الراقي.

للاطلاع على مزيد من المعلومات عن متطلبات التقديم يمكن زيارة الموقع

وسوف يلتحق المرشحون بفريق الخدمات الجوية في طيران الإمارات، الذي يضم عاملين من نحو 135 جنسية، بعد أن يتم تدريبهم وفق المعايير الرفيعة للخدمات الجوية التي تعتمدها الناقلة.

ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية على رواتب مجزية غير خاضعة للضرائب ومزايا جيدة وظروف عمل ممتازة، وسكن حديث مفروش وتغطية طبية كاملة وإجازة سنوية مدتها ثلاثون يوماً مع تذكرة سنوية إلى بلد الموظف.

ويمكن لمضيفات ومضيفي طيران الإمارات الاستفادة من ميزة الحصول على تذاكر مخفضة بأسعار رمزية على رحلات الناقلة وغيرها من شركات الخطوط الجوية العالمية، ما يفتح أمامهم باباً مثيراً للسفر والتجوال حول العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة