احد مراكز خدمات الأعمال بالبنك الزراعي
احد مراكز خدمات الأعمال بالبنك الزراعي


البنك الزراعي: افتتاح وحدتين لخدمات رواد الأعمال

شيماء مصطفى

الإثنين، 02 مارس 2020 - 07:38 م

 

افتتح البنك الزراعي المصري، أول وحدتين علي مستوي البنك لتقديم الخدمات المتكاملة لرواد الأعمال والمستثمرين ببني سويف والأخرى بالدقهلية، خلال الأسبوع الجاري.

وأكد البنك الزراعي، في بيان صحفي اليوم، أن البنك يسعي لفتح أكبر عدد من الوحدات الهادفة لخدمة رواد الأعمال باعتباره القطاع الذي يعد نواة للانطلاق بالاقتصاد الوطني.

يأتي ذلك في إطار مبادرة البنك المركزي المصري (رواد النيل- Nile Preneurs) والتي تهدف إلي خلق مراكز متخصصة تدعم المشاريع الصناعية و الزراعية بمصر وبشكل خاص الصغيرة والمتوسطة.

وتهدف تلك المراكز إلي إتاحة المعلومات والبيانات من خلال منصة "مشاريع مصر"، لنشر التوعية بثقافة العمل الحر وريادة الأعمال عن طريق التدريب والتحفيز لرفع المستوي الابتكاري والفني والإداري، بالإضافة إلي توفير الخدمات غير المالية لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتسهيل حصولهم علي التمويل المصرفي وتمكينهم من التواصل مع كافة مقدمي الخدمات سواء الحكومية وغير الحكومية و مساعدتهم علي التحول من القطاع الغير رسمي للرسمي.

من جانبه أكد د.تامر جمعة - نائب رئيس البنك الزراعي المصري، أن التصميم الموحد لمراكز خدمات تطوير الأعمال من حيث الشكل الخارجي والداخلي والهيكل الوظيفي ودرجة كفاءة الموظفين بالإضافة إلي شبكة المعلومات المتصلة بين كافة المراكز، تمكنها من تقديم خدمة متميزة بطريقة ميسرة للوصول إلى أكبر قدر ممكن من العملاء لتوسيع قاعدة المتعاملين مع النظام المالي الرسمي للدولة.

وأشار إلي أن البنك الزراعي يولي أهمية كبيرة لهذه الخدمات، نظرا لكونها عنصرا محوريا من عناصر الشمول المالي والتنمية المستدامة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة