وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد
وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد


وزيرة الصحة توجه بإرسال إسعاف لنقل «الطفل البري» إلى مستشفى أطفال مصر 

حاتم حسني

الإثنين، 02 مارس 2020 - 10:20 م

 

كلفت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، المكتب الإعلامي للوزارة بالتواصل الفوري مع والد الطفل "البري خالد" والذي ناشد الوزيرة بسرعة إجراء جراحة قلب عاجلة لطفله.

صرح بذلك مستشار وزير الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، موضحا أن المكتب الإعلامي تواصل مع والد الطفل الذي أعرب عن سعادته بسرعة الاستجابة، موجها الشكر لوزيرة الصحة ومكتبها الإعلامي.

ويستقبل المكتب الإعلامي بالتنسيق مع مدير مستشفى أطفال مصر د.ياسر فوزي؛ باستقبال الطفل فجر بعد غد الأربعاء 4 مارس، ومناظرة حالته وعمل اللازم طبيا وفق ما يقرره الأطباء علي نفقة التأمين الصحي، كما تم التنسيق مع وكيل وزارة الصحة بسوهاج د.هاني جميعة، ومدير فرع هيئه الإسعاف د.هاني فؤاد، لإرسال سيارة إسعاف مجهزة لنقل الطفل البري من قريته العسيرات بمحافظة سوهاج إلى مستشفى أطفال مصر بالقاهرة.

وأوضح مجاهد أن المكتب الإعلامي كان قد رصد إستغاثة والد الطفل "البري" عبر هاش تاج تصدر التريند بمواقع التواصل وخلال ساعتين فقط استطاع المكتب الإعلامي الاتصال بوالد الطفل، والذي أوضح أن ابنه الذي يبلغ من العمر عام و10 أشهر يعاني من مشاكل في القلب ويناشد وزيرة الصحة بعلاجه وسرعة إجراء الجراحه له.

وأكد مجاهد، تشديد وزيرة الصحة على سرعة الاستجابة لاستغاثات المواطنين والعمل على حلها وتقديم تقرير يومي بما تم.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة