الأورمان
الأورمان


«الأورمان» تعلن خدمة جديدة لتلقي تبرعات المواطنين بكافة المحافظات 

محمود ثروت

الثلاثاء، 03 مارس 2020 - 12:49 ص

 

وقعت جمعية الأورمان الخيرية برتوكول تعاون مع شركة «فوري» الرائدة في التحول الرقمى والمدفوعات الإلكترونية في مصر اتفاقية، وذلك فى إطار حرص جمعية «الأورمان» على التحول الرقمي فى كافة الخدمات المقدمة من خلال الجمعية وتسهيلاً لعملية تبرع المواطنين من منازلهم  في كافة المحافظات المصرية.

 
كما أطلقت منظومة door to or collections أو التحصيل من باب المنزل بهدف حماية بيانات المتبرعين وتسهيل عملية التحصيل إضافة إلى قنوات فوري المتنوعة ومنها تطبيق myFawry للهواتف الذكية، وأكثر من 125 الف منفذ لفوري بجميع أنحاء الجمهورية، وماكينات الصرف الآلى للبنوك والمحافظ الإلكترونية.
 
وأكد اللواء ممدوح  شعبان، مدير عام جمعية «الأورمان» أن المنظومة الجديدة تم ربطها بالــ CRM system الخاص بالجمعية، بحيث تظهر أى عملية تحصيل تلقائيا ببرنامج قاعدة العملاء.  
 
من جانبه قال محمد عكاشه، العضو المنتدب لشركة «فوري» إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز دور المسئولية المجتمعية الخاص باشركة ودعم التعاون القائم بين الجمعيات الأهلية المصرية ومنظمات المجتمع المدني.

يذكر أن جمعية الأورمان الخيرية هي منظمة مصرية أهلية، غير حكومية، لا تهدف إلى الربح، أنشئت عام 1993 بوزارة التضامن الاجتماعي، تهدف إلى خدمة الفئات الأكثر احتياجاً، دون أي تمييز دينى أو سياسي، وذلك بشكل مؤسسي متطور ويؤكد دور العمل الأهلى فى تنمية المجتمعات اقتصادياً واجتماعياً، وتعتمد الجمعية فى تمويلها على التبرعات العينية والنقدية من المصريين داخل مصر وخارجها.

يذكر أن شركة «فوري» رائدة التحول الرقمى والمدفوعات الالكترونية تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة وأكثر من ١٢٥ ألف موقع بالمحافظات ولديها أكثر من 24.1 مليون عميل شهريًا، مع أكثر من 2.7 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 540 خدمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة