وزير النقل الفريق كامل الوزير
وزير النقل الفريق كامل الوزير


وزير النقل: تذكرة موحدة للمترو والقطار الكهربائي والمونوريل

نشوة حميدة

الثلاثاء، 03 مارس 2020 - 10:03 ص

وجه وزير النقل الفريق كامل الوزير، المهندس وجدي رضوان، معاون وزير النقل، بعمل تذكرة موحدة تربط الخط الثالث للمترو مع القطار المكهرب ومن ثم المونوريل.

وشدد الوزير على "رضوان" بتكليف مكتب استشاري محترف لإتمام هذا الأمر بالاتفاق مع شركة "ترانس اي تي" التابعة لهيئة السكة الحديد.

وكان، وزير النقل الفريق كامل الوزير، قد وصل إلى محطة مترو النزهة الواقعة ضمن المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاق (العتبة-عدلي)، للوقوف على معدلات تنفيذ المحطة وباقي المرحلة.

ويجري "الوزير" اليوم الثلاثاء ، جولة تفقدية لمتابعة معدلات تنفيذ محطات المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو، ومعدلات تنفيذ مشروع القطار الكهربائى "السلام- العاصمة الادارية- العاشر من رمضان"، وبدأت الجولة بتفقد محطة النزهة بالمرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو.

واستقل الوزير قاطرة اختبار على السكة من محطة النزهة ليتفقد باقى محطات المرحلة "هشام بركات وعمر بن الخطاب وقباء والهايكستب وعدلى منصور التبادلية التى تعتبر نموذجا للنقل متعدد الوسائط"، ليطلع بنفسه على معدلات تنفيذ كل محطة.

ووجه بضرورة العمل على مدار الساعة للانتهاء من المحطات الستة وانهاء اختبار ات انظمة التشغيل والتحكم الخاص بها لفتح المحطات للركاب فى 25 إبريل المقبل.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة