حسام حبيب
حسام حبيب


حسام حبيب يستأنف على حكم حبسه.. ومفاجأة قد تقلب موازين القضية

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 03 مارس 2020 - 02:09 م

في أعقاب صدور حكم بحبس الفنان حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب، عام كامل وغرامة 10 آلاف جنيها، لاتهامه بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق قررالفنان حسام حبيب تقديم استئناف على الحكم الصادر ضده بتاريخ 26 فبراير الماضي.

وحددت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة تحديد جلسة 9 أبريل المقبل لنظر الاستئناف المقدم من الفنان.

وتواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع المكتب الذي يتولى الدفاع عن المنتج ياسر خليل، الذي كشف أن موكله قد حرر محضرًا ضد الفنان حسام حبيب ديسمبر الماضي وذلك بعدما توجه إلى منزله برفقة مجموعة من الأشخاص وأشهر في وجهه السلاح الناري محدثا إصابات به، وبناءً عليه تم عمل محضر بالواقعة اتهم فيها المنتج ياسر خليل، حسام حبيب بالشروع في قتله وأدانت حسام حبيب، في حكم أول درجه أي الاستئناف فيه متاحا حتى وقت معين وبعدها يصبح الحكم نهائي.

وكانت المفاجأة في نفى مصدر قضائى في تصريحات صحفية، وجود أى نوع من الأسلحة بالقضية، مؤكدًا أنه فى حالة وجود سلاح لدى المتهم ستكون القضية جناية وليست جنحة.

وطبقاً للقانون تشترك جرائم الجرح والضرب وإعطاء مواد ضارة (سواء أكانت عمدية أم غير عمدية) في أنها تتطلب توافر شرطين هما: محل الاعتداء والركن المادي أي السلوك الإجرامي الذي يتحقق به الاعتداء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة