تشكيل عصابى
تشكيل عصابى


ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المارة بالمنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 04 مارس 2020 - 03:56 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتنسيق مع مركز شرطة أبوقرقاص، من إلقاء القبض على تشكيل عصابى من 6 أشخاص، تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المارة بشوارع أبوقرقاص.

تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى بالمديرية يفيد ورود معلومات عن قيام مجموعة من الأشخاص بسرقة الهواتف المحمولة من المارة بالشوارع .

على الفور تم تشكيل فريق بحث من البحث الجنائى ومباحث قسم الشرطة برئاسة الرائد محمد بكر رئيس مباحث المركز والنقيب إسلام زين معاون أول مباحث المركز والنقيب مروان نصر معاون مباحث، وتبين من التحريات الأولية، قيام 6 أشخاص بتكوين تشكيل عصابى لسرقة الهواتف المحمولة، تم نصب عدة أكمنة وألقاء القبض على كلا من "سعودي. م. أ. م" 28 عاماً عاطل - "محمد. م. ع. ع" 38 عاماً عاطل - "إسماعيل. أ. ع.أ" 27 عاماً عاطل - "إسلام. خ. ي. م" 34 عاماً عاطل - "محمود. م. ا. ن. ا" 38 عاماً عاطل - "محمود. ع. م. ع" 28 عاماً عاطل ومقيمين بدائرة قسم المنيا.

وتم ضبطهم بحوزتهم 26 هاتفا محمولا مبلغ بسرقتهم وسلاح أبيض "مطواه" و5 أقراص مخدرة، ودراجة نارية، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيامهم بسرقة الهواتف المحمولة المضبوطة من المواطنين عن طريق الخطف مستخدمين في ذلك الدراجة النارية.

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا علي المضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1032 إداري مركز شرطة أبوقرقاص وبمناقشتهم قرروا بارتكابهم الوقائع، تم إحالتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة