الشهيد النقيب أيمن حاتم
الشهيد النقيب أيمن حاتم


إعدام عشماوي| والد النقيب أيمن حاتم: «حق ابني رجع»

أحمد عبدالفتاح- محمد حسنين

الأربعاء، 04 مارس 2020 - 04:23 م

قال العميد حاتم عبد الرحيم، والد النقيب أيمن حاتم الذي استشهد في هجوم مسلح على كمين مدينة نصر، إن الشهيد البطل هو الابن الأوسط لديه، موضحا أن الشهيد كان يتميز بحسن الخلق والمودة بين كل الناس، والجميع يشهد له بهذا.

وتابع في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن إعلان المتحدث العسكري اليوم، إعدام الإرهابي هشام عشماوي، أثلج قلوبهم، لافتا إلى أن نجله سبق وأن دخل في مأمورية ضد الإرهابي الخائن هشام عشماوي في أحد الضروب الصحراوية في الإسماعيلية.

وأضاف والد النقيب، أن إعدام عشماوي جعله في غاية السعادة، ووجه رسالة للسيسي، بإهداء باقة ورد للرئيس على إرجاعه حق الشهداء.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت أن عناصر مسلحة يستقلون سيارتين اقتربوا من القول الأمنى المتحرك أثناء مروره بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائرى في مدينة نصر، وأطلقوا النيران على القوات التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، وأسفر الحادث عن استشهاد كلٍ من النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة والنقيب أيمن حاتم عبدالحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس وأمين الشرطة شعبان محمد عبدالحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، وإصابة 5 من رجال الشرطة، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى وتقوم قوات الأمن بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأعلن المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أنه تم صباح اليوم الأربعاء 4 مارس، تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي هشام عشماوي، وجاء ذلك عبر صفحة المتحدث العسكري الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة