صورة لشهيد مع أبنائه
صورة لشهيد مع أبنائه


إعدام عشماوي| أرملة الشهيد فتحي قدري: «اليوم نتقبل العزاء في استشهاد زوجي»

أحمد عبدالفتاح- محمد حسنين

الأربعاء، 04 مارس 2020 - 04:40 م

قالت نهلة جمال فرج، أرملة الشهيد فتحي قدري محمد أمين، إن بيان المتحدث باسم القوات المسلحة، بإعلانه إعدام هشام عشماوي، أدخل السعادة على قلبها.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «طبعا إعدام عشماوي أسعدني كثيرا.. نشكرا القضاء المصري على سرعة النتفيذ هذا الإعدام الذي يؤكد أن القضاء بخير .. ونشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي». وأضافت أرملة الشهيد: «اليوم نتقبل العزاء فى استشهاد زوجي .. والحمدلله».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منح أسر شهداء الشرطة أوسمة الجمهورية والإستحقاق، وتسلمت السيدة نهلة جمال الليثي، وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، زوجة العقيد الشهيد فتحي قدري جعفر، وقبَل الرئيس السيسي رأس الطفل عمر فتحي جعفر، نجل الشهيد، وطلب نجل الشهيد ان يقول كلمه للحضور حيث أدى التحية العسكرية،  قائلا: "أنا عمر فتحي قدري جعفر، على قد ما أنا زعلان إني مش هشوف بابا تاني وبابا وحشني جدًا، لكن أنا فخور جدًا ببابا إنه طلب يروح سيناء عشان يحارب الإرهاب ويدافع عن وطنه، وأوعدكم إني هكبر وأكمل المشوار وهدافع عن الإرهاب زي بابا، بابا طلب يروح سيناء ولما هكبر هكمل مكانه".

وأعلن المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أنه تم صباح الأربعاء 4 مارس، تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي هشام عشماوي، وجاء ذلك عبر صفحة المتحدث العسكري الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة