الشهيد الرائد إسلام مشهور
الشهيد الرائد إسلام مشهور


إعدام عشماوي| والد إسلام مشهور:«حق الشهداء بيجي ونشكر الرئيس السيسي»

أحمد عبدالفتاح- محمد حسنين

الأربعاء، 04 مارس 2020 - 05:25 م

 

قال اللواء محمد مشهور، والد الشهيد الرائد إسلام مشهور، الذي استشهد في عملية الواحات، إنه استقبل خبر إعلان المتحدث العسكري للقوات المسلحة، بإعدام الإرهابي هشام عشماوي، بفرحة كبيرة.

وتابع في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: «اليوم سعيد جدا حق الشهداء بيجي ونشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي.. والقضاء العادل على سرعة العدالة الناجزة والقصاص من الخونة، ربنا يحفظ مصر.. ويحفظ شبابها وشعبها».

والرائد إسلام مشهور، من إدارة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي، وكان الشهيد رقم 31 في دفعة 2012، وهو شقيق الضابط أحمد مشهور قائد العمليات الخاصة، وأطلق عليها دفعته، دفعة الشهيد أحمد سعد الديهي، وسبق وعمل بقسم شرطة الزاوية الحمراء فور تخرجه، وشيع الآلاف من أهالي قرية منشأة جنزور التابعة لمحافظة الغربية، في مشهد مهيب، جثمان الشهيد الرائد إسلام محمد مشهور شهيد الحادث الإرهابي بالواحات بعد أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد القرية، وردد آلاف المشيعين الهتافات المنددة بالإرهاب والإرهابيين والمطالبة بضرورة سرعة القصاص من الإرهابيين الذين ارتكبوا هذه الفعلة الشنعاء المنافية لأي دين وللإنسانية.

يذكر أن أعلن المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أنه تم صباح اليوم الأربعاء 4 مارس، تنفيذ حكم الإعدام على الإرهابي هشام عشماوي، وجاء ذلك عبر صفحة المتحدث العسكري الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة