بطولة أحمد علي
بطولة أحمد علي


تعرف على أسماء وجنسيات حكام بطولة أحمد علي دايموندكب الدولية

كريم جاد

الأربعاء، 04 مارس 2020 - 07:51 م

 

كشفت اللجنة العليا لبطولة أحمد على ifbb دايموندكب الدولية لكمال الأجسام والفيزيك والكلاسيك، عن أسماء وجنسيات الحكام في البطولة والمقرر إقامتها من 8 حتى  10 مارس الجاري، والتي يستضيفها مجمع الصالات بإستاد القاهرة.

ويبلغ عدد الحكام 9 حكم دوليين منهم 5 حكام دوليين أجانب وهم خوسيه ماريا وخوسيه راموس وفيكتور هيرنديس وخوسية منديرو من اسبانيا وجان ليفاندوفسكي من بولندا و 4 حكام دوليين عرب وهم بدر العامري من سلطنة عمان ومحمد شاهين من الإمارات العربية المتحدة وخليل سرور من الأردن وطارق خليل من الأردن.

ويقوم بلاشراف علي التحكيم الحكم الدولي المصري المهندس سامي بشير أما إدارة المسرح سوف تكون من اختصاص حكامنا الدوليين المصريين  محمد محسن ومحمد سامي . 

من جهته قال أحمد علي رئيس اللجنة العليا للبطولة الدولية، إن السر وراء  اللجوء لحكام دوليين بسبب أن البطولة أصبحت مدرجة ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكمال الأجسام ولهذا سيتم الاستعانة بهؤلاء الحكام الأجانب لضمان الشفافية والنزاهة وإن اختيار عدد كبير من الحكام الدوليين الأجانب  لتحكيم البطولة، لكونها بطولة كبيرة يتنافس فيها أبطال عالميين ومن ثم فإن تنوع جنسيات الحكام جاء لضمان الحياد والنزاهة في تحكيم البطولة.

وأوضح رئيس اللجنة العليا للبطولة، أن العمل يجري على قدمً وساق لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة للبطولة، وأن كافة اللجان تعمل على إنهاء المهام المكلفة بها، ومؤخراً تم زيارة المكان التي يستضيف البطولة  "الصالة المغطاة بإستاد القاهرة لتنفيذ مسرح البطولة العالمي وكذلك تحديد أماكن الوزن للاعبين وتحديد الأماكن الخاصة لكبار الزوار والمشجعين.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة