صورة من الورش التفاعلية
صورة من الورش التفاعلية


ضمن فعاليات المنتدى "الدولي للاتصال الحكومي"..

«الشارقة للتدريب الإعلامي» يقدم ورشاً حول مهارات التصوير والكتابة الإبداعية لوسائل التواصل الاجتماعي

محمد جلال

الأربعاء، 04 مارس 2020 - 08:38 م

 

في إطار جهوده الرامية للنهوض بالشباب في مجالات الاتصال والإعلام، قدم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون 4 ورش تفاعلية حول مهارات التصوير والكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك ضمن فعاليات الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، التي تنعقد يومي الرابع والخامس من مارس الجاري، تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد حسين شاهين، مدير مركز الشارقة للتدريب الإعلامي أن الورش تستهدف فئة الشباب وطلبة المدارس والجامعات، وسيعرض المركز ورشتين في كل يوم خلال المنتدى يقدمها أفضل المحاضرين والمختصين في مجال التصوير والتكنولوجيا، وتستغرق مدة كل ورشة ساعتين تعرض كل ما هو جديد وقيم حول عالم التصوير والمونتاج والكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن "ورشة التصوير والمونتاج عبر الأجهزة الذكية" التي يقدمها المدرب وصناع الأفلام مازن الحاج سالم، تقدم أفضل الممارسات في مجال التصوير وكيفية استخدام الهواتف الذكية عوضا عن الكاميرا الرقمية باستخدام تقنيات وبرامج مساعدة لها، اضافة إلى كيفية استخدام المونتاج في الأفلام.

وتستهدف ورشة "الكتابة الإبداعية لوسائل التواصل الاجتماعي" التي تقدمها الإعلامية نيفين صقر، تقنيات الكتابة في مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليق والإيجاز على الصور، ومدى تأثير الكتابة في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب شاهين عن إعجابه بالإقبال الكبير لمنصة مركز الشارقة للتدريب الإعلامي والذي تميز باختياره للمواضيع التي تهم وتخاطب الشباب، لافتا إلى أن الورش لاقت حضوراً من شخصيات مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وموظفي منصات الجهات والمؤسسات الحكومية المشاركة في المنتدى.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة