مياه المنيا تنظم ندوة عن ترشيد المياه بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة
مياه المنيا تنظم ندوة عن ترشيد المياه بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة


«مياه المنيا» تنظم ندوة عن ترشيد المياه بالتعاون مع اتحاد الكشافة

هاني محمد

الخميس، 05 مارس 2020 - 10:30 ص

أكد المهندس ياسر الشهاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أهمية الحفاظ على مياه الشرب وترشيد الاستهلاك، ورفع الوعى المائى لدى المواطنين لتغيير السلوكيات والممارسات الخاطئة، وتنفيذ العديد من البرامج التوعوية بالتعاون مع الجهات والوزارات المختلفة، فى إطار تكليفات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة و اللواء اسامة القاضى محافظ المنيا.

 

جاء ذلك أثناء ندوة ترشيد استهلاك المياه التى نظمتها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة بقاعة التدريب الكبرى بالشركة، بحضور كلا مدير مديرية الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة التنسيقية للكشافة والمرشدات بالمنيا، ومنسق عام مبادرة ترشيد استخدام المياه من اتحاد الكشافة على مستوى الجمهورية، وأكثر من ١٢٠ من شباب وفتيات الكشافة ليكونوا سفراء للتوعية على مستوى المحافظة.

 

وأوضح «الشهاوي» أنه تم تنظيم رحلة للمشاركين لزيارة محطات المياه للتعرف على مراحل إنتاج المياه، و زيارة المعمل للتعرف على الاجراءات المتبعة في متابعة المياه المنتجة و التأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية.

 

وأضاف أنه تم ترتيب زيارة ميدانية لإحدى المدارس التى قامت بتركيب القطع الموفرة لترشيد استهلاك المياه لتوضيح العائد من تركيبها على مستوى ترشيد استهلاك المياه وتخفيض قيمة الفاتورة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة