مقر وزارة الأوقاف- أرشيفية
مقر وزارة الأوقاف- أرشيفية


«الأوقاف» تبدأ مراجعة بيانات العاملين بها وحملة الماجستير والدكتوراه

أ ش أ

الخميس، 05 مارس 2020 - 10:38 ص

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، أن الوزارة بصدد مراجعة بيانات جميع العاملين بها وأنه تم التنبيه على كافة المديريات التابعة بموافاة الديوان العام بكافة ما يتعلق بالعاملين لديها في غضون شهر من الآن.


وأوضح وزير الأوقاف - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه أصدر تعليماته إلى جميع مديريات الأوقاف بأن تبدأ عملية المراجعة والتحديث ببيانات جميع الحاصلين على الماجستير والدكتوراه في موعد أقصاه شهر من الآن وفق الاستمارة التي أعدتها الوزارة لذلك ، مذيلة بإقرار بصحة جميع البيانات المدونة.


وقال وزير الأوقاف ، إنه من خلال التحديث ستكون لدى الوزارة قاعدة بيانات علمية ووظيفية على درجة من الدقة العالية ، ومن ثم يمكن الاستفادة من البحوث المتميزة في إصدارات الوزارة العلمية ومن الخبرات المتميزة في المراكز البحثية بالوزارة لمن يرغب في ذلك.


وأشار وزير الأوقاف ، إلى أنه في حالة عدم تحديث البيان خلال شهر يتم وقف أي مزايا مالية تترتب على الشهادة ، على أن تقوم كل مديرية بموافاة رئيس القطاع الديني بالوزارة باستمارات تحديث البيانات ، وأسماء من يتخلف عن تحديث بياناته خلال تلك الفترة ، مع الاحتفاظ بصورة طبق الأصل من البيانات المحدثة بالمديرية ، ويكلف كل من مدير المديرية ومدير الدعوة بكل مديرية بذلك.


وأضاف أن الاستمارة سوف تتضمن البيانات التالية : استمارة تحديث بيانات ـ الاسم ـ الوظيفة ـ تاريخ التعيين ـ تاريخ الحصول على الدرجة العلمية الأعلى ـ الكلية ـ الجامعة ـ التخصص ـ موضوع الرسالة ـ اسم المشرف ـ أسماء المناقشين ـ تاريخ الحصول عليها ـ التقدير ، كما تتضمن الاستمارة إقرارا بأن جميع البيانات المدونة أعلاه صحيحة وتحت مسئوليته كاتبها على أن يقوم بالتوقيع بالاسم ثلاثيا على الأقل وأن يحرر تاريخ كتابة الاستمارة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة