محافظ أسوان يعزل رئيس حى غرب
محافظ أسوان يعزل رئيس حى غرب


بعد عزله رئيس حي غرب.. محافظ أسوان: «أنا مش هشتغل لوحدي»

مصطفي وحيش

الخميس، 05 مارس 2020 - 11:37 ص

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان عزل واستبعاد رئيس حي غرب، مع التحقيق الفوري معه بعد أن كشفت جولة المحافظ المفاجئة على كورنيش النيل وحيأطلس وميداني المحاريث والهندسة ونادي أسوان الرياضى عن العديد من أوجه القصور والسلبيات من أبرزها وجود عربات الحنطور والأحصنة خارج الموقف المخصص لها بشارع جانبي خلف الكورنيش، وسوء حالة النظافة العامة وخاصة خلف قاعات نادي أسوان الرياضي بمنطقة أطلس .


 وقام اللواء أشرف عطية باستدعاء مسئولي الوحدة المحلية وقائد شرطة المرافق حيث كلفهم بضبط ومصادرة 4 أحصنة و 3 عربات حنطور ، مع سحب كارت التحرك لأحد أصحاب عربات الحنطور أثناء محاولة مطاردة السائحين لإقناعهم بالركوب معه .

 

وشدد أشرف عطية على مسئولي الوحدة المحلية وشرطة المرافق قائلاً: "أنا مش هشتغل لوحدي" وهو الذي يستلزم المتابعة الميدانية المستمرة منكم لفرض المنظومة الجديدة وتحقيق السيطرة الكاملة، لعدم السماح للمخالفين بالقيام بالتحرك بدون كارت أو استدعاء من فندق أو باخرة سياحية .


محذراً على أنه سيقوم بإتخاذ الإجراءات الصارمة مع المسئولين في المحليات واستبعادهم في أي وقت مثلما حدث مع رئيس حي غرب لأنه لن يسمح بأي تهاون أو إهمال من المقصرين حتى يشعر الشارع الأسواني بالتحسن في مستوى النظافة العامة وإعادة الإنضباط بالشكل المطلوب .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة