محافظ أسوان : يشدد على  أنهاءأعمال البنية الأساسية للإسكان المتميز
محافظ أسوان : يشدد على أنهاءأعمال البنية الأساسية للإسكان المتميز


محافظ أسوان يشدد على إنهاء أعمال البنية الأساسية للإسكان المتميز

مصطفي وحيش

الخميس، 05 مارس 2020 - 03:54 م

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على إعطاء مهلة أسبوع أمام الشركة المنفذة للإنتهاء من كافة أعمال التشطيبات المتبقية من المرحلة الأولى بمشروع الإسكان المتميز بحى العقاد للإسراع بتسليم المنتفعين لهذه الوحدات السكنية والذين قاموا بتسديد كافة الأقساط المالية المقررة علية بنسبة 100 % طبقاً للأسعار السابق التخصيص عليها .

 

ولفت إلى أنه فى حالة التأخير عن البرنامج الزمنى المحدد سيتم إستبدال الشركة المنفذة بشركة أخرى للمقاولات تابعة للقوات المسلحة لإستكمال الأعمال المطلوبة فى أسرع وقت.

 

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ أسوان مع ممثلى الحاجزين بمشروع الإسكان المتميز ، وبحضور المهندس حسن مصطفى وكيل وزارة الإسكان حيث أشار اللواء أشرف عطية إلى أنه سيتم تكليف الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ ومديرية الإسكان لعمل تقييم شامل لمعدلات التنفيذ الحالية لجميع الوحدات السكنية بالمشروع بنظامين التشطيب الكامل والنصف تشطيب بإجمالى 2118 تشمل العمالة والمعدات والمتبقى من التشطيب .

 

وأكد على أنه جارى تنفيذ البنية الأساسية للمشروع من خطوط مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وخاصة للمرحلة الثانية والمخطط تسليمها فى يونيو القادم حيث سيتم بالتوازى مراجعة التشطيبات والأعمال المطلوبة بشكل متكرر .

 

وكشف أشرف عطية عن أنه سيتم عمل مدخل أخر لعمارات الإسكان المتميز بنظام السلالم المتدرجة بجوار مسجد الجعفرية ، وهو الذى سيتوازى مع إنشاء مسجد كتبرع من وزارة الأوقاف كما أعلن عن ذلك من قبل فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

 

وشدد على أهمية أن يقوم المنتفعين من المشروع فيما بعد بتشكيل إتحاد ملاك للسكان بكل عمارة ، وعلى الجانب الأخر أعرب ممثلى الحاجزين للإسكان المتميز عن شكرهم لمحافظ أسوان على إعادة الأمل لهم ولأسرهم بعد مرور 12 عام .

 

وأشادوا بقرار المحافظ برفع فروق التكلفة المالية عن الذين تم تخصيص وحدات سكنية لهم بإجمالى 2118 منتفع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة