عبلة الروينى
عبلة الروينى


نهار

خروج استعراضى!!

عبلة الرويني

الخميس، 05 مارس 2020 - 06:59 م

 

دون أسباب معلنة ولا واضحة، أعلن ترك آل شيخ  «رئيس هيئة الترفيه بالسعودية».. استقالته من الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى.. (قررت بعد التفكير كثيرا، تقديم استقالتى من الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى الكبير، وأن أعود إلى صفوف الجماهير.. مشجعًا ومحبًا)!!....
التصريح يخفى أكثر مما يكشف، خاصة وهى المرة الثانية التى (يستقيل) فيها ترك آل شيخ من شرفية الأهلى!!... وكانت الأولى قبل أكثر من عام ٢٠١٨ بعد خلافات طويلة وتراشقات، بينه وبين مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الخطيب... امتدت لساحات القضاء...!!
الإعلامى مدحت شلبى أوضح فى برنامجه على (القاهرة والناس) ما وراء الاستقالة... وهى رفض رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب، طلب ترك آل شيخ (الرئيس الشرفى) تخصيص طائرة خاصة لرحلات فريق الأهلى فى أفريقيا.... ورفضه أيضا (الخطيب) صرف مكافآت خاصة للاعبى الفريق والجهاز الفنى، حال التأهل للمربع الذهبى للبطولة.. رفض الطلبات التى أرادها ترك آل شيخ، أدت إلى رفضه الاستمرار فى الرئاسة الشرفية على هذا النحو.. دون أن يكون له دور فعال فى دعم الفريق!
..ولعله الدرس الذى فهمه مجلس إدارة الأهلى...... فقد كانت محاولات (الرئيس الشرفى) التدخل فى الإدارة، والترغيب والترهيب بالدعم المالى.. من أسباب الخلافات السابقة..
والمعروف والمتعارف عليه أن الرئاسة الشرفية، تكريم لا يجوز فيها الإقالة ولا الاستقالة.. مكانة شرفية، لا تتحمل تبعات ولا مسئوليات... تكريم ينطوى على استعراض ووجاهة!!.... ومحاولات الخروج من التكريم، أيضا هى محاولة استعراضية.. والتصريح (بالعودة إلى صفوف الجماهير مشجعا ومحبا).... تصريح استعراضى آخر، لا معنى له... فالرئاسة الشرفية لا تمنع التشجيع، ولا تمنع المحبة..!!

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة