وزير الرياضة يفتتح النادي الجديد بالسادس من أكتوبر
وزير الرياضة يفتتح النادي الجديد بالسادس من أكتوبر


وزير الرياضة يفتتح النادي الجديد بالسادس من أكتوبر

شادي محمد

الخميس، 05 مارس 2020 - 07:41 م

افتتح مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، النادي الجديد بالسادس من أكتوبر بعد تجهيزه والانتهاء من الأعمال به.

ورافقه خلال الافتتاح؛ كل من المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، والدكتور السيد القصير وزير الزراعة، والمهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والمهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، وإيهاب أمين عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

واشتمل حفل الافتتاح التجريبي للنادي؛ على مجموعة من الفقرات الغنائية بالإضافة إلى جولة داخل النادي لاستعراض منشآته المختلفة والتي تضمنت مبنى الاسكواش والمبنى الصحي والاجتماعي وصالة الجمباز وحمام السباحة.

ويضم نادى النادى، العديد من المنشأت 14 ملعبا منها 4 خماسى، و 4 ملاعب متعدد و6 للألعاب القتالية المختلفة، وصالة جمباز وللاسكواش، ومجمع حمامات سباحة منهم حمام أوليمبى، ومنطقة للخدمات تضم احد فروع البنوك و 20 م.

ويأتى افتتاح فرع نادى النادي، في ظل اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالشباب والناشئين من اللاعبين بمختلف الألعاب لإعداد جيل قادم يمكنه الوصول بمصر إلى أفضل المراكز العالمية في كافة الألعاب الرياضية .

وقال أشرف صبحي، إن مشروع نادي النادي يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية، لما تتميز به من إنشاءات رياضية متنوعة تخدم جميع اللعبات الرياضية، لافتاً إلى أن الوزارة تضع خطة كاملة لتشغيل سلسلة مشروع نادي "النادي" بالتعاون مع القطاع الخاص.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد شهد توقيع 3 بروتوكولات تعاون بين مجلس أمناء سلسلة نادي "النادي" وكل من "بنك قناة السويس، وبنك الاستثمار العربي، والبنك العقاري المصري العربي"، وذلك لتمويل العضويات الجديدة للنادي.

وبموجب بروتوكولات التعاون، تقوم تلك البنوك بتمويل العضويات الجديدة بنادي "النادي" فرع 6 أكتوبر، في إطار سعي النادي لتسويق وبيع العضويات تمهيداً لتقديم الخدمات الرياضية والاجتماعية وغيرها من الأنشطة المتاحة بالنادي لتحقيق أهدافها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة