صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كارتيرون جاهز بخطة العبور الإفريقي من قلب «رادس»

محمد عادل سالم

الجمعة، 06 مارس 2020 - 11:37 ص

 

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره الترجي مجددا، في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة على الملعب الأوليمبي بـ«رادس»، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الزمالك مباراة الترجي، تحت شعار لابديل عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحثا عن اللقب الأفريقي الغائب عن القلعة البيضاء منذ 18 عاما وتحديدا منذ عام 2002 عندما اقتنص اللقب  حساب الرجاء البيضاوي المغربي كما يرغب الأبيض في تأكيد جدارته بالتفوق على الترجي والذي تحقق خلال المواجهات الأخيرة وبات يمثل عقدة للتوانسة.

واجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك مع معاونيه لبحث خطة العبور الإفريقي من قلب رادس ثن اجتمع كارتيرون باللاعبين وطالبهم بالتركيز في الملعب فقط والاستمرار بنفس الروح التي خاضوا بها المواجهات الأخيرة أمام الترجي والأهلي محذرا من عدم الالتفات للعقوبات التي وقعت على الترجي وغيابات مدربه ولاعبيه.


كما حرص كارتيرون على رفع الروح المعنوية للاعبين مؤكدا لهم أنهم الأفضل وثبت ذلك من مواجهتي تفوق فيهما الأبيض بالسوبر الإفريقي بقطر والذهاب الأخير بالقاهرة بنتيجة كبيرة هي 1/3 بالمباراتين.


وتغلب الزمالك على الترجي بثلاثية مقابل هدف، يوم الجمعة الماضية، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت في استاد القاهرة الدولي، وكان الفارس الأبيض قد انتصر بالنتيجة ذاتها أمام بطل تونس، في اللقاء الذي جمعهما في قطر لحساب كأس السوبر الإفريقي، في الرابع عشر من شهر فبراير الماضي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة