أشرف صبحي
أشرف صبحي


في احتفالية بمركز شباب القاهرة الجديدة..

وزيرا الشباب والتضامن يكرمان الأمهات المثاليات

شادي محمد

الجمعة، 06 مارس 2020 - 08:49 م

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي - مساء اليوم الجمعة- بتكريم عدد من الأمهات المثاليات في احتفالية كبري أقيمت بمركز شباب الشهيد شريف السباعي عبد الصادق "مركز شباب القاهرة الجديدة" بالتجمع الخامس. 

حضر الاحتفالية مجموعة من أسر القاهرة الجديدة، وأعضاء المركز، وقيادات وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، ومجلس إدارة المركز، وعدد من مسئولي مديريتي التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة، وممثلو مؤسسات القطاع الخاص، وهاني عزيز أمين عام جمعية محبي مصر السلام، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة وفاء عامر. 

وتضمنت الاحتفالية فقرة غنائية، وتكريم مجموعة من أمهات شهداء الوطن، وكذا تكريم الأمهات المثاليات وسط تواجد كبير من أبناء القاهرة الجديدة. 

وفي كلمته، عبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مركز شباب الشهيد شريف السباعي عبد الصادق لاحتفالية تكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم، لافتاً إلى الدور الحيوي لمراكز شباب مصر التي تولي الحكومة المصرية لها كل الاهتمام، وتعكف وزارة الشباب والرياضة على تطويرها والارتقاء بدورها داخل المجتمع. 

وقدم الدكتور أشرف صبحي الشكر لكل المشاركين في الاحتفالية، والتواجد المكثف من الأسر المصرية في صورة معبرة عن الامتنان والتقدير لدور الأم. 

ومن جانبها، هنأت وزيرة التضامن الاجتماعي كل أم مصرية ترعي أبنائها، موضحة أن الوزارة تقدم كل الدعم لأمهات مصر في جميع المحافظات من خلال عدة برامج، وتتوجه خلال الفترة المقبلة نحو التمكين الاقتصادي للسيدات، مقدمة الشكر إلى الجمعيات الأهلية المشاركة مع الوزارة في رعاية الأنشطة الاجتماعية.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة