صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«فيروس كورونا» يدفع طيران الإمارات لتغيير مواعيد السفر

إنجي خليفة السبت، 07 مارس 2020 - 12:48 م

أعلنت طيران الإمارات، عن انتهاج سياسة إعفاء جديدة توفر لعملائها مرونة وخيارات أوسع بشأن جميع التذاكر التي تصدر اعتباراً من اليوم 7 مارس وحتى 31 مارس 2020، بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا الجديد في أكثر من 80 دولة بالعالم.

وتتيح هذه السياسة لعملاء طيران الإمارات، إمكانية تغيير تواريخ سفرهم من دون تكبد أي رسوم تغيير الحجوزات وإعادة إصدار التذاكر،كما تزيل هذه الخطوة المخاوف لدى عملاء طيران الإمارات إذا ما قرروا تغيير خطط سفرهم نتيجة لأي تطورات تتعلق بفايروس كورونا المستجد. 

وأصبح في إمكان العملاء، تغيير حجوزاتهم إلى أي تاريخ للسفر خلال 11 شهراً في نفس فئة الحجز من دون فرض غرامات تغيير،وتطبق فروقات السعر في حال وجوبها، وتسري هذه السياسة على جميع الوجهات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: "نريد أن يشعر عملاؤنا بالراحة والثقة وأنهم يحظون بدعمنا الكامل عند التخطيط للسفر، وأننا نقدم لهم أفضل الأسعار من دون فرض رسوم تغيير في حال قرروا تأخير أو تعديل مواعيد رحلاتهم، ونظراً للتطورات المتسارعة، فإننا سنواصل البحث عن وسائل لتوفير المرونة والاطمئنان وراحة البال لهم".

واتخذت طيران الإمارات تدابير احترازية لطمأنة عملائها من خلال اعتماد إجراءات تعقيم معززة للرحلات القادمة من الوجهات الأكثر تضرراً من كورونا المستجد.

وفي حالة وجود حالة مشتبه بها أو مؤكدة لأمراض معدية على رحلة معيّنة، تخضع الطائرة لعملية تعقيم شاملة باستخدام مواد كيميائية معتمدة وذات مفعول مؤكد، وتستخدم طيران الإمارات مرشحات HEPA القادرة على إزالة ما يزيد على 99% من الفيروسات من المقصورة، وعند الاشتباه في أي حالة على إحدى الطائرات، فإن جميع فلاتر HEPA تُستبدل بأخرى جديدة.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة