خالد محمود منسقي العام لفريق صن داونز
خالد محمود منسقي العام لفريق صن داونز


رواد «السوشيال ميديا» يسخرون من المنسق العام لفريق صن داونز

محمد حسنين

السبت، 07 مارس 2020 - 05:57 م

قام بعض متابعي وسائل التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا "، عقب تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع صن داونز بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد» بجنوب إفريقيا، في إياب دور الـ8، بنشر صورة منسقي العام لفريق صن داونز خالد محمود.

 

وتم نشر الصورة الشهيرة بعد القرعة التي أجريت لتحديد منافسات دور الثامنية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي حددت فريق صن داونز والنادي الأهلي قائلين: "من يضحك أخيرا يفطس من الضحك كثيرا شكرا رجالة الاهلي "

تقدم المارد الأحمر بهدف عكسي في الدقيقة 21، من ركلة حرة أرسلها علي معلول إلى منطقة الجزاء ارتطمت في قدم المدافعين وأخطأها الحارس إلى داخل الشباك.

وسجل اللاعب جاستون سيرينو هدف التعادل في الدقيقة 27، من كرة طويلة خلف مدافعي الأهلي استقبلها زواني بتسديدة تصدى لها الحارس محمد الشناوي لتتهيأ أمام سيرينيو الذي وضعها بسهولة إلى داخل الشباك.

يذكر أن الأهلي انتصر على صن داونز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وينتظر الأهلي الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي والوداد المغربي في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ملعب «رادس»، وكان الفريق المغربي تقدم بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة