شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية والبنك الأهلي
شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية والبنك الأهلي


شراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية والبنك الأهلي و«صبور» لتطوير مشروع بأكتوبر

هاني محمد

الأحد، 08 مارس 2020 - 12:40 م

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن توقيع اتفاقية شراكة مع الأهلي صبور، والبنك الأهلي لتطوير مشروع keevn بمدينة السادس من أكتوبر، باستثمارات تقدر بـ ٥ مليارات جنيه مصري ومن المتوقع تسليمه بالنصف الثاني من عام ٢٠٢٣.

وقال الدكتور مازن حسن عبده نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية إن مشروع keeva بالسادس من أكتوبر يعد واحدا من بين عدة مشروعات سيتم تطويرها بالشراكة ببين الهيئة وشركات القطاع الخاص كجزء من مساعي الدولة للتعاون فيما بين القطاعين العام والخاص بالقطاع العقاري.

وأضاف أن هيئة المجتمعات العمرانية تستهدف من مشروعات الشراكة مع شركات التطوير العقاري الخاص تحريك القطاع إتاحة فرصة استثمارية جديدة تساهم في رفع معدلات التنمية وتعظيم حجم الاستثمارات الموجهة إلى القطاع العقاري.

ومن جهته قال المهندس حسين صبور أن الشراكة مع الحكومة في مجال التنمية العقارية سيكون له أثرا إيجابيا ومنفعة كبيرة لكلا من الحكومة والقطاع الخاص كما أن إقامة مثل هذه المشروعات العامة يعمل على توفير مساكن مناسبة ترتقي بمستوى معيشة المواطن المصري.

وقال شريف رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفي بالبنك الأهلي إن الاتفاقية تتيح توقيع عقد حساب وسيط بين البنك الأهلي والأهلي صبور، مشيرا إلى أن البنك سيقوم بدور تنظيم إيداع الإيرادات وتوزيعها على الشركاء الفعليين للمشروع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة