انطلاق بطولة أحمد علي الدولية لكمال الأجسام
انطلاق بطولة أحمد علي الدولية لكمال الأجسام


انطلاق بطولة أحمد علي الدولية لكمال الأجسام

محمد عبادي

الأحد، 08 مارس 2020 - 01:22 م

أنهت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أحمد علي كلاسيك دايموندكب الدولية لكمال الأجسام والقوة البدنية المجمعة، كافة الاستعدادات لاستقبال الابطال المشاركين في أكبر بطولة دولية، التي يشرف عليها الاتحاديين المصري والدولي لكمال الأجسام.

 و يبلغ مجموع جوائز البطولة ثلاثة ملايين جنيه مصري، بالإضافة إلى 15 كارتا احترافيا، وتنطلق البطولة اليوم وتستمر حتى ١٠ مارس الجاري، والتي يستضيفها مجمع الصالات المغطاه في إستاد القاهرة الدولي صالة رقم ٣،٢، وبمشاركة متميزة للعديد من الدول العربية والأفريقية الأوربية وبتحكيم دولي لأول مرة بمصر ببطولة عالمية.

يجدر الإشارة إلى أن الحكام الأجانب قد وصلوا أمس السبت وكان في استقبالهم الحكم الدولي ومدير البطولة الكابتن محمد محسن

وقد بدأت بالفعل البطولة الدولية ظهر اليوم الأحد بإجراء الميزان على جميع اللاعبين المشاركين في البطولة، والذي بدأت أعدادهم في ازدياد، ووصل عددهم إلى  أكثر من ٥٠٠ لاعب حتى كتابة تلك السطور ولازال الباب مفتوحا لقيدهم حتى مساء اليوم.

وفي نفس السياق يصل مساء اليوم في ساعة متأخرة الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، إلى مصر وسيكون في استقباله الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، ومن المنتظر أن يقوم بجولة سياحية إلى الأهرامات في صباح اليوم التالي لوصوله.

ومن جانبه قال أحمد على رئيس اللجنه العليا للبطولة، إن هناك مفاجأت سارة في انتظار اللاعبين والجماهير أثناء البطولة وفي حفل الختام بحضور كوكبة من نجوم الفن والسينما والإعلام، وكبار المسؤولين بالرياضة المصرية، ونجوم كمال الأجسام على مر العصور.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة