الدكتور خالد عبد الغفار
الدكتور خالد عبد الغفار


غدا.. افتتاح المعرض الثاني لدعم المنتجات الوطنية بالمنصورة

حازم نصر

الأحد، 08 مارس 2020 - 09:58 م

تنظم  الإدارة العامة للمشروعات البيئية بقطاع خدمة المُجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة، غدا الاثنين "المعرض المتكامل الثانى  لدعم وتشجيع المنتجات الوطنية"، ويتم البيع بالمعرض بأقل من سعر المصنع ويستمر حتي  يوم 26 مارس.


ويقام المعرض تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف محمد عبد الباسط، رئيس الجامعة، والدكتور محمود محمد المليجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


ويضم المعرض، عدداً من الأجنحة لعرض منتجات عدداً من المصانع والشركات والمؤسسات الوطنية بتخفيضات كبيرة وتسهيلات في السداد وذلك بالتعاون مع أكبر المصانع والشركات الوطنية.


المعرض يهدف إلى دعم وتشجيع الاقتصاد الوطني والمنتجات الوطنية، ودعم الشركات والمصانع المصرية من خلال عرض سلعها ومنتجاتها بالمعرض، وتعريف أفراد المجتمع بهذه الخدمات والسلع، تحقيقاً لمبدأ التكامل بين الجامعة، والمؤسسات والمصانع والشركات المصرية والترويج لمنتجاتهم ، يشارك  بالمعرض  عدد كبير من  الشركات والمصانع، وعدد من المشاريع الصغيرة الناشئة، بالإضافة إلى عرض العديد من المنتجات الخاصة بالوحدات الإنتاجية ذات الطابع الخاص بالجامعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة