محافظة الجيزة
محافظة الجيزة


محافظة الجيزة تتلقى الرغبات النهائية للمقيمين بعقارات «ترسا»

أحمد رجب

الإثنين، 09 مارس 2020 - 12:09 م

 

بدأت محافظة الجيزة في تلقي الطلبات النهائية لمواطني شارع ترسا الواقعة منازلهم ضمن مخططات تطوير وتوسعة الشارع ليكون بديلاً مروريا عن شارع الهرم أثناء أعمال حفر الخط الرابع لمشروع مترو الانفاق وذلك عقب قيام المحافظة بالإعلان من قبل عن التعويضات المادية أو البدائل الأخرى من الوحدات السكنية للمقيمين بالعقارات التى سوف يتم إزالتها .

وأنشأت محافظة الجيزة مقراً ثابتاً بشارع ترسا للجان تلقي الرغبات النهائية للمواطنين والرد علي أيه إستفسارات أو تساولات يرغب المواطنين في معرفتها سواء كانت تخص التعويضات المالية أو البدائل المتاحة أمامها وذلك للتسهيل عليهم حيث وضعت المحافظة خيارات متعددة أمام المواطنين لإستيعاب رغبات المواطنين جميعا .

وتوضح محافظة الجيزة أن تلك اللجان متواجدة بمقرها الثابت بشارع ترسا بصفة يومية وتستمر حتي يوم الجمعة الموافق ٢0/3/2020 .

ومن جانبه أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم الإنتهاء من أعمال تطوير شارع ترسا بالمرحلة الاولى والتى بدأت من طريق المريوطية وحتى تقاطع شارع ترسا مع  شارع المحولات حيث يعد أحد المحاور المرورية الموازية لشارع الأهرام .

وكان مجلس الوزراء قد وافق على قرار نزع الملكية الخاص بأعمال تطوير شارع ترسا بالمرحلة الثانية وقد تم تشكيل اللجان اللازمة للحصر وتقدير التعويضات للمضارين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة