هيئة الرقابة الإدارية
هيئة الرقابة الإدارية


تشميع مخبز وحلواني خالف الاشتراطات البيئية خلال حملة للرقابة الإدارية بالإسكندرية

أحمد سليم

الإثنين، 09 مارس 2020 - 02:13 م

 

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية،  اليوم الإثنين، من ضبط  كميات من السجائر المسرطنة مجهولة المصدر وكميات من العصائر والبسكويت مجهول المصدر، في نطاق منطقة محطة مصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بضبط الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين.

 

وشنت هيئة الرقابة حملة مكبرة قامت خلالها ا بالمرور و التفتيش على المطاعم و محلات الأغذية و التفتيش على تواريخ الصلاحية و البيانات الموجودة على المنتجات الغذائية  و على الشهادات الصحية و تراخيص المحلات.

 

و تم ضبط وتحريز كميات كبيرة من العصائر والبسكويت غير مدون عليها بيانات ومجهولة المصدر، فضلا عن تحريز كميات من السجائر المسرطنة مجهولة المصدر.

 

وقامت الحملة بالمرور و التفتيش على الصيدليات الموجودة بالمنطقة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي و التاكد من تواريخ الصلاحية و الفواتير و البيانات المدونة على علب و عبوات الأدوية

 

كما قامت بتشميع مخبز ألي و حلواني  لمخالفته شروط البيئة و وجود مياه صرف صحى بالمخبز فضلا عن المرور و التفتيش على رخص المحلات بالاشتراك مع حملات الأحياء.

 

وكانت الحملة قد تمكنت من ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر، كما تم إزالة كافة الإشغالات بنطاق ميدان محطة مصر.

 

كما تمكنت الحملة، من ضبط مخزن، بداخله كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والكبد غير مدون عليها تاريخ صلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي.

 

كما قامت برفع كافة الإشغالات والباعة الجائلين من ميدان محطة مصر وتسيير حركة المرور.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة