محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

صعود الأهلى والزمالك

محمد الهواري

الإثنين، 09 مارس 2020 - 07:39 م

 

انطلاقة جديدة تحققها الكرة المصرية بصعود الأهلى والزمالك إلى نصف نهائى بطولة افريقيا للاندية أبطال الدورى رغم صعوبة لقاء الفريقين فى ربع النهائى أمام صن داونز الجنوب أفريقى والترجى التونسى بطل البطولتين السابقتين.
حالة من السعادة سادت الجماهير المصرية بعد صعود الأهلى والزمالك ليس فقط للصعود ولكن للصورة الممتازة فى أداء لاعبى الفريقين فى هاتين المنافستين التى أسفرت عن صعودهما حتى تبدل الحديث فى الإعلام العربى إلى الاشادة بما قدمه لاعبو الأهلى والزمالك فى هذه المنافسات اضافة لتكتيك الذى لعب به الجهاز الفنى للفريقين وساعد على صعودهما.
لاشك أن رجولة لاعبينا فى أداء المنافسات الأفريقية سمحت لهم بالاستحواذ على الكرة معظم الوقت من خلال الأداء القوى وهو ما نطلبه من لاعبينا فى المنتخب الوطنى خلال لقاءى توجو حتى نصعد لنهائيات بطولة أفريقيا.
اعتقد أن الاداء القوى للاعبينا فى بطولة أفريقيا تحت ٢٣ سنة وحصولهم على البطولة وصعودهم لاوليمبياد طوكيو كان بداية تصحيح مسيرة الكرة المصرية التى تضم كوكبة من النجوم فى مجال كرة القدم إضافة للاجهزة الفنية المحلية التى تثير الحماس والقوة فى لاعبينا.
الصورة بدأت تتغير بعد الأداء الباهت لمنتخبنا الاول فى بطولة افريقيا حيث شعر اللاعبون بأن الحماس والقوة فى الاداء والفوز هو الذى يصنع الابطال فى كل المنافسات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة